ترانيم لفيفيان السودانية .. شريط كنت السامرية

ترانيم لفيفيان السودانية .. شريط كنت السامرية
===========================
مال الدنيا اظلمت
مال الدنيا أظلمت

=====================
كنت السامرية
كنت السامرية

=====================
ان هاج البحر
إن هاج البحر

=====================
يا من بحضوره نفسى تطيب
يا من بحضوره نفسي تطيب

=====================
يا ابرع جمال ياحبيبى
يا أبرع جمال يا حبيبي

=====================
انت لى اعظم اله
أنت لي أعظم إله

=====================
من ذا الذى يفصلنى
من ذا الذي يفصلني

=====================
امسك يدى وقدنى
امسك يدي وقدني

=====================
ربى لست اعلم
ربى لست أعلم

=====================
لاتشمتى بى ياعدوتى
لا تشمتي بي ياعدوتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010