الأستاذ باهر ...أستااااااذ!!

من المحاضرات النادر وجودها بالفيديو صوت وصورةفى مواقع الأنترنت الكنسية ولا حتى فى موقع أسقفية الشباب ، محاضرات الدكتور مجدى أسحق ، ورغم أهميتها فى خدمة الشباب والخريجيين الا أننى لم أتمكن من الحصول عليها رغم الجهد الذى بذلته فى ذلك ...وبعد تفكير تذكرت أستاااااااذ هذه لعبته السهلة وهى الحصول على الأشياء الصعبة...الأستاذ بااااااااهر وأثق أنه يستطيع مساعدتنا فى هذا الموضوع بس صوت وصورة حتى نتمكن من عرضها للشباب باأستخدام الفيديو بروجيكتور لأهمتها خاصة أنه من الصعب الحصول على ميعاد منه للحضور بنفسه للأجتماعات......آ..... همتك ياأستاذ باهر ياصاحب المهام الصعبة
وصلى من أجلى.

اعتقد ان تسجيلات محاضرات الدكتور مجدي اسحق التى يلقيها في معهد المشورة بالمعادى موجودة هناك صوت وصورة

اخونا العزيز

بالنيابة عن اخونا العزيز باهر احب اقول لحضرتك اننا بنحاول نلاقى هذه المحاضرات بكل تاكيد لكن اخونا العزيز ان لم تجدها فاعلم جيدا اننا لم نستطع الحصول عليها بعد

وعلى فكرة هناك مجموعة رائعة من المحاضرات للدكتور نبيل باقى فى قسم العظات تفيد مجموعة كبيرة من الشباب خاصة الذين فى سن الزواج

اما اخونا العزيز بطوط فطلب محبة ان كنت تستطيع الذهاب لمعهد المشورة فى المعادى والحصول على التسجيلات ثم رفعها للمنتدى يكون عظيم جدا اما ان لم تستطع يبقى ربنا يرتب ونلاقيها

أنا أشكر محبتكم..وأنا عارف أنى أنا تعبتكم وعملت لكم قلق..بس فعلا أنا بحثت عنها كتير وتعبت ...حتى فى المكتبات المسيحية وفى مكتبة أسقفية الشباب لم أجدها... وأرجوكم سامحونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010